محمد بن زايد يستقبل المواطنين لليوم الثاني على التوالي في الذيد 2024.

محمد بن زايد يستقبل المواطنين لليوم الثاني على التوالي في الذيد

سمو الشيخ محمد بن زايد، تبادل الحديث مع المواطنين، واطلع منهم على أحوالهم.

واصل الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لليوم الثاني، على التوالي في مجلس سموه في منطقة الذيد بالشارقة، وبتوجيهات من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، استقبال جموع المواطنين من كافة إمارات الدولة.

وحضر الاستقبال سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية والشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع والشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي والشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان وعدد من كبار المسؤولين بالدولة.

وتبادل سموه الحديث مع المواطنين واطلع منهم على أحوالهم وتعرف على احتياجاتهم وشؤونهم المعيشية والحياتية، مؤكدا سموه أن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، يحرص دائما على التفاعل مع قضايا المواطنين وهمومهم ويتطلع دوما إلى تمكين جميع المواطنين من الحصول على أفضل مستويات العيش الكريم وتأمين الحياة الأسرية المستقرة.

وقال الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، إن القيادة الحكيمة تسير وفق النهج الذي وضعه المغفور له باذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه في الوصول إلى المواطنين في مناطقهم وقراهم والسؤال عنهم وعن أحوالهم والمبادرة إلى حل قضاياهم والعمل على توفير متطلباتهم، مؤكدا سموه أن هذا النهج متواصل ومستمر بإذن الله إيمانا من القيادة الحكيمة بأهميته ودوره في تقوية وتمتين روابط التلاحم والانتماء الوطني.

كما استقبل سمو ولي عهد ابوظبي عددا من ضباط وضباط صف وأفراد الوحدات المساندة الذين قدموا للسلام على سموه.

من جانبهم عبر المواطنون عن فرحتهم بلقاء سموه وسعادتهم بالتواصل معهم والاستماع لاحتياجاتهم ومتطلباتهم الحياتية، مشيدين بحرص القيادة على تطوير كافة الخدمات الاساسية من أجل رفعة شأن الوطن.

إلى ذلك، قام الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم، بزيارة لمنزل المواطن، سهيل راشد محمد الطنيجي في منطقة الذيد.

ورحب سهيل الطنيجي، بزيارة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لمنزله، معربا عن سعادته وأسرته بهذه الزيارة وتشريفه لهم، وقال إن هذه الخطوة الكريمة والعزيزة على قلوبنا هي من نبع التواصل والتلاحم الذي تحرص عليه القيادة الحكيمة مع المواطنين والوقوف على متطلباتهم وشؤون حياتهم.

وتبادل سمو ولي عهد أبوظبي مع المواطن الحديث حول الأمور الاجتماعية وأحوال المنطقة في السابق وحاليا، حيث استذكر المواطن صعوبة العيش وقسوة الحياة في الماضي، وقال "نحمد الله عز وجل على النعمة التي أنعم بها على شعب الإمارات بوجود هذه القيادة الخيرة التي ترعى مصالح الناس وتسهل عليهم الحياة وتبادلهم الحب والوفاء والولاء لوطننا الغالي".

وقدم المواطن لسموه ومرافقيه واجب الضيافة العربية وتناول سموه ومرافقوه القهوة معه.

ورافق سمو ولي عهد أبوظبي في زيارته، سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية والشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع والشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان وعبدالله مهير الكتبي ومحمد مبارك المزروعي وكيل ديوان سمو ولي عهد أبوظبي وجبر محمد غانم السويدي مدير عام ديوان ولي العهد وعدد من المسؤولين.

الله يطول بعمره

ومش غريب هالشي على شيوخنا

وتسلمين اختي على هالمشاركه

الله يحفظه

وتسلمين اختي على هالمشاركه

خليجية المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكتبي خليجية
الله يطول بعمره

ومش غريب هالشي على شيوخنا

وتسلمين اختي على هالمشاركه

آمين يارب العالمين

الله يسلمك واشكرك على هالتواجد

خليجية المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطارش خليجية
الله يحفظه

وتسلمين اختي على هالمشاركه

آمين يارب

الله يسلمك من كل شر اشكرك على هالتواجد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.